منتدى صناع الحياة

منتدى صناع الحياة هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثير من الفائدة


    سعدان يعيد شاوشي للخضر..............................

    شاطر


    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

    سعدان يعيد شاوشي للخضر..............................

    مُساهمة   في السبت مارس 06, 2010 10:51 am

    السلام عليكم

    كشفت مصادر من المنتخب الوطني أن المدرب الوطني رابح سعدان قد تراجع عن موقفه السابق بإبعاد حارس وفاق سطيف فوزي شاوشي، وقرر الصفح عنه عما بدر منه في مواجهة مصر في نصف نهائي كأس إفريقيا.

    وتراجع سعدان عن قراره بعد أن لمس حاجة المنتخب لهذا الحارس، وكذلك رغبة شاوشي في العودة مجددا للمنتخب وعدم تكرار فعلته.
    وكان شاوشي قد أبدى ليونة تامة عقب قرار إبعاده ورفض الدخول في المهاترات، وهو ما جعله يحظى بدعم شعبي واسع وتعاطف كبيرين من أجل إعادة لتشكيلة الخضر.
    ويرتقب أن يكون شاوشي حاضرا في المعسكر المقبل الذي سيقيمه المنتخب الوطني بداية من 20 ماي بالعاصمة الإيطالية قبيل التوجه إلى جنوب إفريقيا.

    ڤاواوي يعيد شاوشي من أوسع الأبواب
    وأكدت مصادرنا أن المدرب الوطني قرر العفو عن اللاعب وإعادته للتشكيلة للضرورة الملحة بعد الأداء المخيب للحارس لوناس ڤاواوي في المباراة الأخيرة أمام صربيا.
    وأكد سعدان في تصريحات تلفزيونية أول أمس أنه لم يبعد شاوشي نهائيا عن المنتخب وأن أبواب المنتخب الوطني ستظل مفتوحة في وجهه، رغم إصراره على الزامية تحليه بالانضباط.
    وقال سعدان في حصة مباشرة على كنال الجيري ليلة الخميس: "لا نريد من أي لاعب أن يلطخ سمعة الجزائر في المحافل الدولية، وحديثي موجه لشاوشي، ونحن كجزائريين عاطفيون كثيرا، لكننا لن نسمح لمن يلطخ سمعتنا في الخارج".

    نتحمل المسؤولية في إقحام ڤاواوي
    أما عن الأداء المتواضع للحارس لوناس ڤاواوي الذي عاد من الإصابة وبعد طول غياب، قال المدرب الوطني رابح سعدان إنه يتحمل كافة المسؤولية تجاه ذلك، محملا الحارس مسؤولية الهدف الأول الذي دخل شباكه في ربع ساعة الأولى من مواجهة صربيا.
    وقال سعدان: "الحظ كان إلى جانب المنتخب الصربي في الهدف الاول، لكن يجب أن نؤكد بأن ڤاواوي أخطأ في إبعاد الكرة، فكان عليه أن يبعد الكرة بقبضة يديه وأن لا يحاول إمساكها".
    وبرر المدرب الوطني إقحام ڤاوواي لمباراة كاملة وعدم إشراك زماموش الحارس الثاني بحجة إتاحة الفرصة لهذا الحارس بعد عودته من طول غياب.

    لم أغامر بحليش..
    واعتبر أن خط الدفاع كان يشكو من عديد المشاكل، في مقدمتها غياب النجم الأبرز مجيد بوقرة، وكذك إقحام عنتر يحيى بعد طول غياب عن المنافسة، بينما أشرك حليش بعد عودته عل التو من الإصابة.
    وقال بخصوص حليش: "غاب عن الفريق لمدة أسبوعين ولم يشرك سوى في حصة تدريبية واحدة قبل المباراة، لكني لم أغامر به، لقد أخذت موافقة الطاقم الطبي لإشراكه، وأخرجته في الشوط الثاني خشية تفاقم إصابته".


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 5:29 pm